3:59 PM

افضل اضافات المتصفح الرائع Google Chrome لعام 2015



يعتبر برنامج المتصفح جوجل كروم من افضل المتصفحات فى العالم الذى يقدر عدد مستخدميه حوالى مليار مستخدم حول العالم
لذلك فهناك الكثير من الملحقات التى يمكن اضافتها لتسهيل عملية التصفح بشكل كبير لذلك اليوم سوف نتطرق لاهم الاضافات التى يمكن ان تظيفها لتسهيل عملية التصفح

AdBlock Plus

وداعا للإعلانات مرحبا بالإنترنت من جديد ! تقوم هذه الإضافة بإزالة الإعلانات النصية و المصورة والمتحركة من المواقع تلقائيا لتجعل التصفح أسرع في تحميل الصفحة و يبدو نظيفا ومرتبا  و ب 15 مليون مستخدم وتقييم 5 نجوم تستحق لقب أفضل إضافة للجوجل كروم حتى الآن .


تكمن قوة هذة الاضافة فى امكانية فتح ملفات الاوفيس من خلال المتصفح بدلا من تحميلها على الكمبويتر ثم فتحها باحد برامج الاوفيس ولكن ينقص هذا الاضافة تعديل الملفات 


  هذة الخاصية مهمة جدا للاشخاص الذين يدخلون على مواقع كثيرة بلغات اجنبية فتتيح هذة  الاداة 
امكانية ترجمة المقالات الى الكثير من اللغات

هذة الاداة تمنع تشغيل السكربتات الضارة والغير امنة وهذا التمديد يعمل في الأساس لبيانات المستخدم فقط ولكن يمكن السماح لبعض البيانات التي قد تريد أن ترى في صفحة ويب.

تقوم بتشفير جميع كلمات السر الخاصة بك على خادم الويب لاست باس، تستطيع الوصول لها عن طريق كلمة سر واحدة مشفرة، وتتيح لك تسجيل الدخول إلى المواقع بنقرة واحدة, أداة أكثر من رائعة قد يأخذ شرحها مقال كامل.

هذه الاضافة مفيده جدا للمستخدمين الذين يوميا يتحقق من الطقس في منطقتهم. وهذا التطبيق يظهر لك جميع ابحاث الطقس من الخادم الرئيسي عن طريق الوصول إلى موقعك من جوجل كروم. يمكنك أيضا التحقق في 7أيام يتوقع من خلال زيارة الموقع الرئيسي للتمديد.


هذة لاضافة الرائعة تمكنك من محكاة متصفح فايرفوكس لحل مشكلة النسخ واللص فى المنتديات او بمعنى اخر حل مشكلة الصندوق الاحترافى فى متصفح جوجل كروم، فبالطبع مهوسين متابعة المنتديات هم باشد الحاجة الى هذة الاضافة لحل مشكلة كتابة المواضيع والتعليقات فى المنتديات


 اذا كنت تتلقى يوميا عشرات الرسائل اليومية على بريدك الالكترونى جاميل التابع لجوجل فانت بحاجة الى هذة الاضافة الاكثر من رائعة، تمكنك هذة الاضافة بعد تثبيتها على متصفحك من الحصول على اشعار او نافذة منبثقة تظهر اعلى الساعة فى الويندوز تخبرك بمخلص الرسالة الواردة على حسابك ويمكنك فتحها مباشرا بمجرد الضغط على الاضافة من متصفحك بنقرة زر واحدة فقط.


 لتكبر الصور بمجرد توقف الماوس على الصورة عند تصفح جوجل الصور او الفيس بوك ... الخ.